-->
كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مستخدمي سناب شات Snapchat يشاهدون " بليون 10 billion " مقطع فيديو يوميا

سناب شات Snapchat هو التطبيق الذي يحافظ على مستخدميه و المهتمين به ، ويظهر من خلال  الإفراج باستمرار عن الميزات الجديدة والتحسينات التي تبقيه ذات الصلة مع مستخدميه في نفس الوقت مسلية. الأمر لم يكن مفاجئا بعد ذلك أن المستخدمين يشاهدون 10000000000 مقاطع الفيديو يوميا على التطبيق، حسب ما ذكرت بلومبرج Bloomberg .

مستخدمي سناب شات Snapchat يشاهدون " بليون 10 billion " مقطع فيديو يوميا

ذكرت بلومبرج Bloomberg بالمثل الأرقام في فبراير الماضي من اجتماع مع المستثمرين، ان سناب شات يحصل في اليوم من مشاهدات الفيديوحيث يصل إلى 8 مليارات مشاهدة كل يوم.
هذه الزيادة السريعة في فترة قصيرة من الزمن، وحسب استطلاعات الرأي الأخيرة تظهر ان سناب شات Snapchat  هو التطبيق الأكثر شعبية بين المراهقين.

نظرا لعدم الانفتاح حول هذا النوع من المعلومات، فإنه من الصعب القول ان هذا الرقم حقيقي و ذالك لانه في ظل وجود  خدمات مماثلة مثل الفيسبوك أو يوتيوب.حيث يقول يوتيوب YOUTUBE انه  يحصل على  "مليارات" مشاهدة كل يوم، في حين أن عدد مشاهدات الفيديو بالنسبة لفيسبوك حسب أحدث احصائيات لسنة 2015 هي 8000000000 مشاهدات الفيديو اليومية ،حسب ما ذكرت تك كرانش TechCrunchَ.

ولكن بالفعل ان الفيديو أصبح بالتأكيد واحد من الطرق الرئيسية للناس لتقاسم المعلومات والتواصل مع بعضهم البعض على شبكة الإنترنت ومن خلال التطبيقات، وسناب شات تدير ارتفاعا متواصلا في ذلك و لها حصتها في السوق من خلال إدخال ميزات جديدة دائما و تحسينات.

سناب شات  Snapchat سوف تصل في نهاية المطاف إلى الذروة، كما أن هناك فقط الكثير من الناس على هذا الكوكب وساعات في اليوم لمشاهدة أشرطة الفيديو، ولكن طالما أن التطبيق يبقى الحصول على ميزات وتحديثات جديدة مثيرة للاهتمام، وعدد لها بلا شك حفاظ على ارتفاع.


المصدر

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma

2016