-->
كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

5 نصائح سريعة لتحسين و اطالة عمر بطارية هاتفك

عمر البطارية على هواتف أندرويد يختلف و يتفاوت بصورة عشوائية من جهاز الى اخر .هناك اجهزة مثل  أجهزة سوني بطاريتها رائعة و تستمر لوقت طويل و جيد بالنسبة للهواتف الذكية و هنا ك هواتف اخر تتمتاز ببطاريتها لكن و مع ذللك و كثرة استعما الهواتف الذكية اصبح مشكلة البطارة من المشاكل الكبيرة التي تولجه معظم مستعملي الهواتف الذكية.
لحسن الحظ، هناك العديد من ببساطة القرص يمكنك ان تجعل لتحسين عمر البطارية. تتطلب هذه النصائح لا الخبرة التقنية، وسوف توفر نتائج فورية.

5 نصائح سريعة لتحسين و اطالة عمر بطارية هاتفك



1 - ضبط سطوع الشاشة Adjust the brightness

ومعظم هواتف أندرويد يكون ضبط مستوى سطوع الشاشة تلقائيا و وفقا للشروط المحيطة. وهذا يعني أن سطوع سيزيد عندما يكون مشمس، ويخفض عند حلول الظلام.

قبل الخوض في الخيارات السطوع في إعدادات يمكنك تحديد خط الأساس لسطوع الشاشة. و قم بتعيين إلى المستوى الذي تريده، لهذا حاول ذائما ان تقلل من ضوء سطوع الشاشة لانها تستهلك كثيرا من عمر بطاريتك.



2 - إيقاف Switch off 4G

4G رائع جدا، لكنه يمكن أن تستنزف البطارية بالكامل .

حتى في مجال تغطية ممتازة، 4G يستنزف اكثر بكثير من HSDPA او الجيل الثالث 3G . إذا كنت في منطقة حيث هناك تغطية غير مكتملة، فإن الهاتف ينفق المزيد من الطاقة في محاولة للتشبث  بالإشارة باستمرارفي حالة  تباطؤ الاتصال.

إذا كنت توجد في  مجال التغطية الجيدة، ننصح باستعمال 3G فقط ولكن اذا كنت من مستعملي 4G و تفضل سرعة 4G قم بتفعيلها في الحالة التي تريد استعمالها و قم بتعطيلعا في حالة عدم استعمالها لكي تطيل عمر بطاريتك .
انتقل إلى إعدادات >  المزيد > شبكات المحمول  واختيار الجيل الثالث 3G كنوع الشبكة المفضل لديك او قم بتعطيلها.



أيضا قراءة: الروبوت 5.0 كما أكدت الروبوت المصاصة

3 - اغلاق تتبع الموقع Shut off Location tracking

هواتف أندرويد لديها ميزة تتبع الموقع الذي يستخدم في العديد من تطبيقات Google. فإنه يسجل بانتظام موقعك وبتحميله إلى خوادم Google للاستخدام في تطبيقات مثل جوجل الآن.

تعتبر هذه المسالة من مسائل الخصوصية حيث أنك قد لا تكون على علم. حتى لو كنت على علم يجب ان تعرف حقيقة أن هذا تتبع الموقع هو استنزاف البطارية كبير.

الذهاب إلى إعدادات Google> الموقع> الموقع وقم بتعطيله . وهذا لن يكلفك بعض الوظائف جوجل الآن، لاكن قم ينفعيله الى في حالة احتياجك له و بعد الانتهاء ننصح باقافه.



4 - وقف التطبيقات من تحديث Stop apps from updating

عندما تقوم بتثبيت الكثير من التطبيقات التي سوف ستضع لنفسها تلقائيا التحديث في الخلفية على فترات محددة.

هذا شيء جميل عندما تكون قد حصلت على واحد فقط أو اثنين من التطبيقات التي تقوم بذلك. لكن عندما يكون هناك 15 أو 20 من التطبيقات تقوم بهذه بعملية التحديث التلقائي سوف تستنزف بطاريتك في أي وقت من الأوقات.لهذا لكي تتجنب هذا لابد من قيام بعملية بسيطة ليس فيه الكثير و سوف تقوم باطالة عمر بطاريتك.

الحل هو للتحقق من التطبيقات التي قمت بتثبيت التحديثات تلقائيا في  للخلفية. سوف تجد هذه المعلومات في منطقة الإعدادات لكل التطبيق.

العديد من التطبيقات لديها هذه الميزة. ليست فقط تلك التي واضحة مثل البريد الإلكتروني، الفيسبوك وتويتر. سوف التطبيقات رديت، تطبيقات بودكاست، وتطبيقات الأخبار، وتطبيقات الطقس وغيرها، كلها تذهب بشكل روتيني على الانترنت للتحقق من الاشياء الجديدة لتحميل.



5 - إيقاف تشغيل الشاشة Turn off the screen

الشاشة هي أكبر استنزاف البطارية على أي جهاز. أقل لك يمكن أن يكون ذلك التفت على أفضل وبطارية الخاصة بك يكون.

ليس هناك الكثير الذي يمكن القيام به حيال ذلك إذا كنت بحاجة إلى استخدام الهاتف الخاص بك (عدا ربما التعامل مع بعض التنبيهات على ساعة ذكية Android Wear). ولكن يمكنك على الأقل الحد من مقدار الوقت سوف تكون الشاشة متوقفة تماما عندما تكون لا تستخدم الجهاز.

انتقل إلى إعدادات >  الشاشة وضبط مستوى النوم لأقل قدر يمكنك إدارة. من الناحية المثالية دقيقة واحدة أو أقل.




ما هو البطارية مثل على هاتفك؟ هل لديك أي نصائح لجعلها تستمر لفترة أطول؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma

2016