-->
كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

قبل بيع هاتفك استعمل هذا تطبيق الرائع لحذف البيانات بشكل نهائي وآمن

مرحبا بكم من جديد محبي موقع ALL4tech.ma
اليوم سوف نطرح موضوع في غاية الاهمية لكل شخص يفكر في بيع هاتفه او استبداله لا بد له ان يفكر قبل اتخاد هذه الخطوة خطورة هذا الامر للحفاظ على خصوصيته و على بياناته و صوره ...........اللى غير ذالك مما يتضمنه الهاتف من معلومات
كلنا نعرف انه اصبح اليوم انه يمكن استرجاع المعلومات من الهاتف حتى و ان قام الشخص بعمل فورمات كامل للجهاز
لذا ولتفادي هذا النوع من انتهاك الخصوصية، يُمكن لمستخدمي أندرويد الإستعانة بتطبيقات مثل Secure Wipe وهو تطبيق مجاني يقوم بحذف البيانات بشكل آمن ونهائي، حيث تقوم بحذف البيانات أولاً ومن ثم الكتابة في عناوين الذاكرة التي كانت البيانات تشغلها لضمان عدم وصول أي شخص إليها من جديد.

قبل بيع هاتفك استعمل هذا تطبيق الرائع لحذف البيانات بشكل نهائي وآمن

لذلك في الشرح اليوم سنتعرف مع بعض على الطريقة الأفضل و الأكثر حماية لك من أجل حذف الصور من الاندرويد نهائيا ! و ضمان عدم قدرة البرامج على استعادتها مع العلم أن هذه الطريقة ستمكنك كذلك من حذف بياناتك نهائيا من هاتف الاندوريد التي سبق و قمت بحذفها بالطريقة التقليدية التي لا توفر أي أدنى مستوى من الحماية .

الطريقة التي سنتعرف عليها اليوم هي من أفضل طرق الحذف الآمن ، حيث عن طريق التطبيق الذي قمنا باستعماله SecureWipe سيبحث لك داخل هاتفك الذكي عن بيانات قديمة قد سبق و قمت بحذفها ( صور ، ملفات ، فيديوات … ) و يعوض تلك البيانات المخزنة ببيانات جديدة عشوائية لا تفيد في أي شيء بالتالي فانه سيستحيل استعادة بياناتك الأصلية التي قمت بحذفها !

اولا : قم بتحميل تطبيق SecureWipe



تحميل تطبيق Secure Wipe



ثانيا : اتبع هذه الخطوات باستعمال تطبيق SecureWipe





ملاحظة : هذه العملية التي يطلق عليها اسم OverWrite هي عملية أساسية عليك القيام بها حسب رأي موقع ALL4tech .ma بصفة دورية خاصة انت كنت مقدم على بيع هاتفك الذكي !

هذا الشرح قم من طرف موقع كل ما يخص التقنية ALL4tech.ma اذا اعجب الشرح لا تنسى مشاركته مع اصدقائك

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma

2016