-->
كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

كيفية عمل نسخة احتياطية لجهازك الاندرويد عن طريق Google backup

مرحبا بكم من جديد في موقع كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma
اعتمادا على نوع الهاتف لديك، قد يكون لديك بعض الخيارات الملكية تحت تصرفكم. على سبيل المثال، يتيح برنامج KIES سامسونج إجراء النسخ الاحتياطية التي يمكنك استعادة في وقت لاحق. فهي خيارات بسيطة وموثوق بها. إذا لم يكن لديك أي خيارات مثل هذه هنا يجب البحث عن البديل و الامن كذالك و المضمون، وليس هناك من تتوفر فيه هذه الشروط اكث من جوجل فهو يضع بين يديك خيارات النسخ الاحتياطي الخاصة بك.

كيفية عمل نسخة احتياطية لجهازك الاندرود عن طريق Google backup


كما تعلمون، وجوجل هو أكثر من استعداد للمساعدة في الحفاظ على جميع التطبيقات والبيانات الآمنة. إذا ذهبت إلى إعدادات الهاتف، ستجد ما يسمى النسخ الاحتياطي وإعادة تعيين. هنا سوف تجد خيارا للنسخ الاحتياطي من البيانات الخاصة بك، بما في ذلك كلمات السر واي فاي، وبيانات التطبيقات الى غيؤ ذالك ..... سيتم ربط كل هذا في حسابك في Google، والتي يمكنك من خلالها استعادتها في اي وقت تريده و كذالك وضع الاستعادة تلقائيا عند إعادة تثبيت التطبيق.

2. نسخ الصور والموسيقى والفيديو

جوجل ليس لديها خدمة النسخ الاحتياطي الأصلي للصور والموسيقى والفيديو بعد، لذلك لا بد ان تاخد نسخة احتياطية يدويا عن طريق نسخها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو محركات الأقراص الصلبة الخارجية.

3. الرسائل النصية النسخ الاحتياطي

إذا كنت قلقا فقط مع الرسائل القصيرة الخاصة بك، يمكنك استخدام التطبيق مجاني يسمى النسخ الاحتياطي SMS Backup + احتياطية لرسائلك النصية في السحابة. التطبيق سوف الاحتياطية الخاصة بك تلقائيا الرسائل القصيرة، رسائل الوسائط المتعددة وإدخالات سجل المكالمات إلى Gmail وتخزينها تحت تسمية "SMS" الجديد.

لتحميل التطبيق من SMS Backup + هنا


 وفي حالة أن هناك مشكلة واجهتكم فضعها في تعليق كي نتمكن من الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

هذا الشرح قدم لكم من طرف موقع كل ما يخص التقنية ALL4tech.ma إذا أعجب لا تنسى مشاركته مع أصدقائك

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma

2016