-->
كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

سامسونج تطلق الكاميرا ثلاثية الأبعاد Samsung Gear 360

اطلقت سامسونج كاميرا جير 360 Samsung Gear تمكن المستخدمين من التقاط ومشاركة اللحظات المميزة في حياتك بطريقة جديدة كليا.
حيث اعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية، اليوم الجمعة، الكاميرا "Gear 360"، التي تتيح التصوير بزاوية 360 درجة، للبيع في كوريا الجنوبية، عبر الإنترنت، على أن تكون متاحة في 450 متجرا لسامسونج في عدة دول حول العالم، بدءا من الشهر المقبل.

سامسونج تطلق الكاميرا ثلاثية الأبعاد Samsung Gear 360

يتميزهذا الجهاز المبتكر هو أنه سهل الاستخدام. و في خطوات قليلة فقط، يمكنك إعداد الجهاز وتعلم كيفية إنشاء وعرض الصور 360 درجة وأشرطة الفيديو من دون أي متاعب. تابع القراءة لمعرفة كيفية القيام بذلك.في الفيديو اسفل الموضوع.

وتضم الكاميرا، الذي يبلغ سعرها نحو 350 دولارا، عدستين تبلغ دقة كل منهما 15 ميجابكسل، مع فتحة عدسة F2.0، ما يتيح التقاط صور ومقاطع فيديو بجودة عالية، حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة.

ويمكن مزامنة الكاميرا مع بعض هواتف سامسونج للتحكم فيها عن بعد، ومشاهدة ما يتم تصويره في الوقت الفعلي، كما يمكن مشاهدة ما يتم تصويره بزاوية 360 درجة عبر نظارة الواقع الافتراضي Gear VR.

المصدر

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma

2016