-->
كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

5 طرق بسيطة لقراءة رسائل ال WhatsApp دون أن يدرك المرسل

مرحبا بكم من جديد في موقع كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma
وكما نعلم جميعا ان WhatsApp يظهر علامات الزرقاء التي تتيح للمرسلين من معرف ان المتلقي قد قرأ الرسالة ام لا. هذه الميزة معينة لديها ميزة وكذلك عيوب.
ميزة هي أنك سوف تعرف ما إذا كان المتلقي قد قرأ الرسالة أم لا. ولكن في الوقت نفسه، والعيب هو في حالة عدم الرد على المرسل على الفور، المرسل قد يشعر باحرجا وسوف يفترض أنك قمت بتجاهلها.
لتجنب مثل هذه المواقف المحرجة، لدينا عدد قليل من الطرق البسيطة التي يمكنك استخدامها لقراءة رسائل ال WhatsApp من دون تنبيه انتباه المرسل إلى عملها من خلال التسبب في ظهور العلامة الزرقاء.

5 طرق بسيطة لقراءة رسائل ال WhatsApp دون أن يدرك المرسل


1. تعطيل العلامة الزرقاء من الخيارات

تعطيل "إيصالات القراءة" من الخيارات هو على الأرجح أسهل طريقة لتعطيل قراءة الرسال في  واتس اب دون إخطار المرسل.  للقيام بذلك، عليك تعطيل قدرة ال WhatsApp لإظهار الاشارة الأزرق إلى المرسل أن يقول لهم ان كنت قد قرأت رسالتهم. ولكن الجانب السلبي هو أنك لن تكون قادرا على رؤية مزدوجة علامات الاختيار الأزرق عندما يقوم شخص ما قد قرأ رسالتك كذلك.
  
2. اخد لمحة من شريط إعلام

وهذا هو طريقة أخرى بسيطة لقراءة رسالة ال WhatsApp من دون تنبيه المرسل. كلما سنحت لك رسالة على ال WhatsApp، فإنه يظهر إشعار على شريط الإعلام الخاص بك . ببساطة مرر لأسفل منطقة الإعلام من الجزء العلوي من الشاشة، ويمكنك بسهولة قراءة الرسالة كاملة أو جزئية من شريط الإعلام دون فتح التطبيق. لان الاشارة الزرقاء  تظهر فقط عند فتح التطبيق لقراءة الرسائل.

3. إيقاف اتصال واي فاي wifi ثم 3G او 4G

وبمجرد الحصول على رسالة لا تقم بفتح التطبيق فورا، قم بايقاف اتصال واي فاي wifi ثم 3G او 4G، بعدها توجه الى التطبيق  WhatsApp. وقم بفتحه و  وقراءة الرسالة، في هذه الحالة  لن يتم تنبيه المرسل لانك قمت  بقراءة الرسالة من ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيق. تأكد من إغلاق تطبيق WhatsApp قبل ايقاف اتصال واي فاي wifi ثم 3G او 4G.


4. ضع WhatsApp Widget في الشاشة الرئيسية

إذا كنت لا تريد أن تذهب لإيقاف كافة اتصالات الهاتف الخاص بك. وذالك من خلال تعطيلاتصال واي فاي wifi ثم 3G او 4G  يمكنك وضع Whatsapp Widget على الشاشة الرئيسية لقراءة الرسالة في لمحة. و لن تضطر لفتح التطبيق و حتى تتمكن من الحفاظ على الاشارة الزقاء انها لن تظهر للمرسل .و يمكنك كذالك الرد حتى على الرسائل الأخرى دون الحاجة إلى إرسال إيصالات القراءة الزرقاء  إلى مرسل اذا كنت ترغب في تجاهله. ولكن مشكلة هذه الطريقة هي أنك يمكن أن نرى الرسائل النصية والرموز فقط، لا يتم اعتماد الصور، والفيديو، والملاحظات الصوتية.

5. للاطلاع على الصور، والفيديو دون علم المرسل

بكل بساطة للاطلاع على جميع الصور و الفيديو المرسل لك عن طريق الواتس اب دون علم المرسل و دون فتح التطبيق نهائيا و للحفاظ على عدم ظهور الاشارات الزرقاء للمرسل .بكل بساطة اتجه الى البوم الصور و الفيديو و سوف تجد ما تم ارساله لك و رِؤيته و بطبعة الحال هذا لن يظهر للمرسل و يمكنك الاطلاع على جميع الصور و الفيديو المرسل لك عن طريق الواتس اب




 وفي حالة أن هناك مشكلة واجهتكم فضعها في تعليق كي نتمكن من الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

هذا الشرح قدم لكم من طرف موقع كل ما يخص التقنية ALL4tech.ma إذا أعجب لا تنسى مشاركته مع أصدقائك

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma

2016