-->
كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

صور تكشف التصميم المعدني لهاتف سامسونج غالاكسي Samsung Galaxy C5

سامسونج دائما الشركة التي تطلق الكثير من الهواتف الذكية في كل عام.و لديها مجموعة متنوعة من الأجهزة على غرار الهاتف الرئيسي. حقيقة أن الصانع الكوري الجنوبي ينتج هواتف لجميع أنواع الأسواق و هذا ما يجعلها الأكبر في العالم، مع أرباح ضخمة سنويا. إذا أخذنا بعين الاعتبار التقرير المالي للشركة للربع الأول من عام 2016، ونحن نعلم بالفعل أن تشكيلة سامسونج غالاكسي S7 تحظى بشعبية كبيرة بين العملاء،حيث تم الإعلان عن سامسونج غالاكسي S7 و S7 غالاكسي ادج في فبراير من هذا العام خلال المؤتمر العالمي للجوال الذي عقد في برشلونة. على سبيل المثال.وكما ذكرنا سابقا، فإن الشركة تعلن باستمرارعن الهواتف الجديدة ، وكان هاتف غالاكسي C5 واحدة من الاجهزة الأكثر تسريبا  في الأيام القليلة الماضية. واليوم لدينا بعض الصورالجديدة للجهاز.

صور تكشف التصميم المعدني لهاتف سامسونج غالاكسي Samsung Galaxy C5

هذه بعض المواصفات التي سوف ياتي بها هاتف سامسونج غالاكسي C5 القادم :
على أي حال، فإن جهاز سامسونج القادم يأتي بقياس 5.5 بوصة، وسيكون لها بيكسل 1920 × 1080. وسوف يتوفير على 4GB غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM و 32GB غيغابايت من سعة التخزين الداخلية ROM. وسوف يتم تزويد سامسونج غالاكسي C5 ب Snapdragon 615 octa-core CPU . وسيتم شحن الهاتف  باثنين من الكاميرات: واحدة تقع على الجانب الخلفي 16Mp،و واحدة وضعت على واجهة ب 8Mp، وهي تعتبر مثالية و جيدة بالنسبة للصور الشخصية ومكالمات الفيديو. وعلاوة على ذلك، فإن الهاتف سوف ياتي بنضام تشغيل أندرويد 6.0.1 ، وسوف تكون واجهة المستخدم TouchWiz .

صور تكشف التصميم المعدني لهاتف سامسونج غالاكسي Samsung Galaxy C5

وفيما يتعلق بموعد الافراج عن غالاكسي C5 ، ليس هناك أي معلومات رسمية حتى الان ، كما لم يشاع اي خبر عن موعد اصداره ، ولكن مع كل هذه الكمية من التسريبات، نحن نفترض أن الهاتف الذكي سوف يرى النور في الاسابيع القادمة .أي معلومات إضافية تصل الى علمنا سوف نكون سباقين لعرضها لكم .


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma

2016