-->
كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

يمكنك الآن إرسال وثائق و الملفات في WhatsApp Web

WhatsApp يسمح لك بإرسال وثائق إلى جهات الاتصال الخاصة بك، تماما كما كنت سترسل الصور و الفيديو، والاتصالات أو موقع الجغرافي . يرجى أن نضع في اعتبارنا أن ال WhatsApp فقط يدعم ارسال ملفات PDF في هذا الوقت.
WhatsApp قام باصدار عدة مميزات في الاونة الخيرة و كان ذالك من خلال صدور تطبيقات لسطح المكتب مخصصة لويندوز وماك، و حاليا أضاف واتس اب الدعم من أجل إرسال الوثائق من خلال واجهة على شبكة الانترنت.
وهذا ضروري لأن ال WhatsApp لا تخزن الدردشات على خوادمها، وبالتالي فإن عملاء الويب وسطح المكتب يكون ملزم للمزامنة مع الجهازالخاص به من أجل العمل.

يمكنك الآن إرسال وثائق و الملفات في WhatsApp Web


ببساطة انقر على زر مشبك الورق لإرفاق مستند من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لكن هناك بعض القيود انه لا يدعم كافة الملفات فلاملفات ال PDF ومكتب الوثائق وقد تكون هناك بعض القيود الحجم في المكان. سابقا، هل يمكن أن نعلق فقط أشرطة الفيديو أو الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو اتخاذ جديدة مع كاميرا ويب.

لإرسال مستند من داخل ال WhatsApp

  • فتح الدردشة.
  • انقر على أيقونة في الجزء العلوي من الشاشة.
  • اختر الوثيقة.
  • حدد المستند المطلوب لإرسال والاستفادة إرسال في المنبثقة.


لحفظ مستند


  • فتح المستند من الدردشة.
  • وسوف تظهر على يسار زر القائمة. اضغط على هذا الزر لحفظ إلى التطبيق المعمول به.


ملاحظة: الحد الأقصى المسموح به لحجم الملف هو 100 ميغا بايت. من أجل إرسال وثيقة من داخل ال WhatsApp، استخدم الرمز في محادثة. يجب حفظ الوثيقة محليا على هاتفك. بدلا من ذلك، سوف تظهر ال WhatsApp كخيار في القائمة حصة التطبيق الذي تعامل مع ملفات PDF مثل دروببوإكس و Google Drive.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma

2016