-->
كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

ما هي التطبيقت و الالعاب بصيغة XAPK كل ما تود معرفته

يواجه العديد من محبي و مستخدمي الاندرويد صعوبة كبيرة في تحميل و تنصيب العديد من التطبيقات و الالعاب المكونة من ملف تنصيب و ملفات الداتا ؟ هل مللت من التنزيل المتقطع للملفات والتطبيقات ؟ ومن تطبيقات فك الضغط والتطبيقات الأخرى ؟ سنتعرف في هذا المقال على الطريقة الجديدة التي ستغنيك عن كل هذه الطرق وتثبت تطبيقاتك وألعابك بأبسط صورة و بطريقة عادية و طبيعية مثل التطبيقات الي توجد على متجر بلاي ستور Play store .

ما هي التطبيقت و الالعاب بصيغة XAPK كل ما تود معرفته


ما هي صيغة xapk ؟

صيغة XAPK هي صيغة جديدة من تطوير موقع Apkpure يمكنك تثبيتها عبر تطبيقها الرسمي XAPK Installer فكرة التطبيق مبنية للتطبيقات والألعاب التي تحتوي على ملفات obb أو data  يقوم التطبيق بنقل الملفات إلى مكانها المخصص ومن ثم تظهر لك رسالة تثبيت التطبيق وبهذه الحالة سيعمل التطبيق بشكل طبيعي 100% لكن للأسف موقع Apkpure لا يوفر تطبيقات وألعاب من النوع المدفوع لكن سوف نقوم بتوفير لكم مصادر للحصول على تطبيقات وألعاب مدفوعة بصيغة xapk .

كيف يتم تنصيب ملفات الـ xapk على الاندرويد ؟

الأمر بسيط جداً كل ما عليك هو تحميل تطبيق xapk installer على هاتفك المحمول وبعدها تقوم بتنزيل الملفات التي بصيغة xapk وستلاحظ ظهور الملف في التطبيق بعدها تقوم بالضغط على كلمة Install وستلاحظ ان التطبيق بدأ في استخراج الملفات بشكل تلقائي ومن ثم سيطلب منك أن تقوم بالموافقة على التثبيت.

مصادر الحصول على تطبيقات وألعاب بهذه الصيغة xapk ؟

كما ذكرت قبل قليل بأن الموقع المطور للتطبيق لا يوفر تطبيقات من النوع المدفوع  لكنه يوفر مجموعة كبيرة من التطبيقات المجانية 

ماذا تستفيد من الملفات التي بصيغة xapk ؟

الكثير من الأشخاص يجهل طريقة فك الضغط عن الملفات من خلال جهازه المحمول وايضاً يجهل طريقة تنصيب التطبيقات المكونة من ملفين ملف تنصيب + ملفات الداتا لذلك تعد هذه الميزة أفضل فائدة من فوائد الـ xapk وايضاً هناك ميزة أخرى وهي التقليل من حجم الملفات أي إذا كانت اللعبة أو التطبيق حجمه بطبيعة الأحوال 1GB فبعد ان يصبح بصيغة xapk ستلاحظ أن التطبيق أقل حجماً وذلك نظراً لضغط الملفات بصيغة xapk .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma

2016