-->
كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

طريقة تفعيل " Skype Translator " الجديدة !

 في الأيام القليلة الماضية تم الإعلان عن خاصية " Skype Translator " حيث و أن هذه الميزة تمكنك من تسهيل عملية التواصل بين طرفين أو أكثر على السكايب بترجمة كل ما يقال و ذلك بعد تحديد لغة كل جهة. إذن في هذا الموضوع سوف نشرح لكم طريقة تفعيل الميزة بالإضافة إلى طريقة عملها.



أول شيئ مهم جدا أن تتأكد من أنك تتوفر على أخر نسخة من برنامج سكايب و إن لم تكن تتوفر عليها فقم بتحديثه مباشرة ، ميزة Skype Translator و إلى حدود وقت كتابة هذا الموضوع فهي متاحة لنظام تشغيل إبتداءا من ويندوز 7 فما فوق و الجديد في الأمر هو أنه تم إدراج اللغة العربية و هي شغالة .. غير ذلك فبإمكانك تفعيل الخاصية بالإتجاه نحو الجهة اليمنى بالبرنامج ستجد كرة أرضية أنقر عليها ثم تحدد اللغة التي تتحدثها أنت و اللغة التي يتحدثها صديقك الذي ستتحدث معه !


الجميل في الأمر هو أنه كون ميزة Skype Translator تتطور بشكل ملحوظ فهي تتعلم إنطلاقا من ما يتلفظ به مستخدمو برنامج سكايب حول العالم .. و عليه فإن جميع اللغات ستتطور بشكل ملحوظ في الأيام القادمة.



التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma

2016