-->
كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تطبيق f.lux لحماية العينك أثناء التصفح رسميا على الأندرويد

f.lux


بعد أن تم إصدار تطبيق f.lux لحماية العين أثناء تصفح هاتفك الذكي على نظام التشغيل iOS،بعد مرور مدة من إصداره لكن الغريب في الأمر أنه منذ أن قامت شركة آبل بطرح نظامها  iOS 9.3 قامت تلقائيا بحذف تطبيق f.lux على المتجر، حيث أنه هذا التطبيق يقوم بالدور الذي تقوم به بخاصية Night Shift الخاص بشركة آبل والتي تم إضافتها مع نظامها  iOS 9.3.

وقد تم طرح النسخة التجريبية ” بيتا ” لتطبيق f.lux على الأندرويد، والذي لقي استحسانا من قبل مستخدمي الأندرويد، مما حفز الشركة لطرح تطبيق f.lux بشكل رسمي على الأندرويد لحماية العين أثناء تصفح هاتفك الذكي حيث يقوم التطبيق من التقليل من الأشعة الضارة الصادرة عن الهاتف ، و يقوم التطبيق بتغير اللون ليلا لمساعدة المستخدم على النوم حيث يعمل التطبيق بتغير لون الشاشة حسب فترات اليوم في الصباح وفي المساء والليل .

وفي الأخير نشير إلى أن تطبيق f.lux متاح على الأندرويد، وللإستفادة من التطبيق وتجربيته ما عليك سوى الإنتقال إلى الصفحة على متجر قوقل بلاي من هنا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma

2016