-->
كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحدي Android Experiments Challenge للمُطورين من طرف google


أعلنت جوجل عن مسابقةٍ جديدة هي تحدي تجارب أندوريد Android Experiments Challenge، وهي مسابقة تهدف للفوز بتذكرة لحضورمؤتمر مُطوري جوجل المُقبل Google I/O 2016 وذلك بعد انتهاء استقبال طلبات التقديم لحضور المؤتمر وإعلان أسماء الرابحين.

لتوضيح المُسابقة الجديدة، علينا العودة قليلًا للصيف الماضي عندما أعلنت جوجل عن إطلاق موقع Android Experiments الذي يُشكّل منصة كبيرة للمشاريع التجريبية من المُطورين، حيث يستطيع المُطورون مشاركة أفكارهم ومشاريعهم عبر الموقع والاستمرار بتطويرها للوصول للنسخة النهائية منها.




الآن، تطلب جوجل من المطورين الذين يودون المشاركة بمؤتمرها السنويّ والذين لم يحالفهم الحظ للحصول على تذكرة حضور أن يشاركوا بالتحدي الجديد. فكرة التحدي بسيطة: قم بابتكار مشروعٍ جديد يرتبط بنظام الأندرويد، ونافس عبره للفوز بتذكرتك لحضور المؤتمر!

من أجل مساعدة المطورين، قامت جوجل بوضع بعض الأفكار الأولية للمشاريع التي يمكن إنشاؤها:
إيجاد طريقة مبدعة لاستخدام الميزات الخاصة بنظام الأندرويد.
ابتكار مشروع خاص بالتفاعل مع الأجهزة المحيطة بنا، سواء كان على مستوى صغيرأو كبير.
ابتكار مؤثرات بصرية فريدة ومميزة يمكن إضافتها لنظام الأندرويد.
مشاريع مفتوحة المصدر تساهم بإلهام بقية المطورين (مثل نظام Remix OS).
أي فكرة أخرى قد تخطر على بالكم ويمكنكم مفاجأة جوجل بها!

فكرة المسابقة رائعة من جوجل، فهي ستُشكل حافزًا ودافعًا للعديد من المُطورين لابتكار تطبيقات أو واجهات أو وجوهٍ جديدة للساعات الذكية أو حتى ميزاتٍ لنظام الأندرويد نفسه، ما يعني طرح المزيد من الأفكار المبدعة التي قد نشاهدها مستقبلًا في نظام الأندرويد. من ناحيةٍ أخرى، سيحصل المطورون على فرصةٍ لحضور أهم مؤتمر تقوم به جوجل خلال العام، والذي سيشهد الإعلان عن تفاصيل النسخة الجديدة من نظام الأندرويد، أي نسخة Android N.

سيكون هنالك ثلاثة فائزين بالتحدي الجديد الذي أعلنت جوجل عنه، وسيحصل أصحاب المراكز الخمسة التالية على هاتف Nexus 6P مقدم مجانًا من جوجل، ولكنهم لن يحصلوا على تذكرة حضور المؤتمر.

إن كنتم تمتلكون أفكارًا مبدعة وخلاقة مستوحاة من نظام الأندرويد، وتودون الحصول على فرصةٍ للمشاركة بأهم مؤتمر لجوجل، يمكنكم المشاركة بتحدي تجارب أندرويد: اضغط هنا. التسجيل سيبقى مفتوحًا حتى تاريخ 13 نيسان/أبريل المقبل.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma

2016