-->
كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل متجر الاندرويد موبوجيني ماركت Android Mobogenie Market



ننشر رابط تنزيل تطبيق موبوجيني ماركت الاصدار الاخير ، حيث يعمل تطبيق موبوجيني على تنزيل كافة التطبيقات النادرة والتي لا يمكن تحميلها من متجر جوجل بلاي ،حيث ان تطبيق جوجل بلاي في بعض الدول لا يمكن تحميل برامج معينة مثل الواتس اب والفايبر وغيرها من التطبيقات والبرامج.
رابط تحميل موبوجيني ماركت آخر إصدار بعد التحديت وهو Mobogenie” 3.2.5″ سوق موبوجيني 3.2.5 ، نقدم لعشاق تحميل التطبيقات والالعاب الخاصة بمتجر سوق موجينبي الجديد ، اخر اصدار خاص للاندرويد Mobogenie 3.2.5 ، تطبيق موبوجيني هو بديل لتطبيق جوجل بلاي الذي اشتهرت به اجهزة الاندرويد وهو متجر التطبيقات والالعاب ، يقدم برنامج موبوجيني التطبيقات والالعاب بطريقة مختلفة للتحميل واكثر تبسيطا وتسهيلا علي المستخدمين كافة ، فهو برنامج شامل.
يعد موبو ماركت “سوق موبوجيني” Mobogenie Market من اقوى التطبيقات في مجال توفير تطبيقات بدلا من متجر جوجل حيث يحتوي على البرامج والألعاب والكتب والاغاني و الخلفيات والكثير , ويتميز تطبيق موبو ماركت عن باقي التطبيقات بسهولة الاستخدام و توفير عدد كبير من التطبيقات والجدير بالذكر ان عدد التحميلات من هذا التطبيق يشير الى انه منافس حقيقي لمتجر جوجل بلاي.
حيث نقدم لكم تنزيل موبوجيني Mobogenie ماركت 2016 البرنامج الأقوي الخاص بهواتف الاندرويد،ويساعد التطبيق المستخدم على الحصول على التطبيقات والالعاب الخاصة بهاتفه المحمول حيث يحتوي المتجر الاف التطبيقات والبرامج والالعاب الخاصة بهاتف الاندوريد لذلك يعتبر البرنامج هذا هو بديل سوق جوجل بلاي الخاص بهواتف الاندرويد.
يمكن تحميله لأجهزة الأندرويد واستخدامه مثل الجوجل بلاي، كما يمكن تحميله لجهاز الحاسب الآلي، وتحميل التطبيقات على الحاسب الآلي، ومن ثم تثبيتها على الجوال باستخدام شبكة الواي فاي أو الاتصال عبر وصلة USB الأمر الذي يسهل على الكثيرون تحميل التطبيقات المتعددة.
 يعد موبوجيني البديل الأفضل لمتجر جوجل بلاي فهو يتيح لمستخدمه امكانية تحميل التطبيقات و الألعاب للأندرويد من الكمبيوتر إلى الموبايل أو التابلت دون الحاجة إلى وجود اتصال بشبكة الأنترنت في الهاتف حيث أن التحميل يتم في الكمبيوتر و ذلك عبر ربط الجهازين ببعضهما باستخدام برنامج موبوجيني.
رابط تنزيل موبوجيني احدث نسخة على الاطلاق الان من المصدر الرسمي / من هنا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma

2016