-->
كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تطبيق PlayStation Video متاحة للأندرويد حاليا



أعلنت شركة Sony مؤخرا أنها قامت بإطلاق تطبيق Playstation Video على منصة الاندرويد، وهذا هو التطبيق الذي سيتيح لمستخدمي أجهزة الاندرويد الإستمتاع بأفلامهم المفضلة، وبالبرامج التلفزيونية الخاصة بهم مباشرة من هواتفهم الذكية أو أجهزة اللوحية المدعومة بنظام الأندرويد.
تطبيق Playstation Video سيزود المستخدمين أيضا بالمحتوى الأصلي مثل Powers، وسيتيح لهم شراء الأفلام الجديدة بما في ذلك The Hateful Eight و Concussion و Point Break.
تطبيق Playstation Video يتيح أيضا للمستخدمين العروض الترويجية على الأفلام والبرامج التلفزيونية، ويسمح لهم أيضا بمشاهدة المحتوى الذي تم شراءه سابقا من متجر Playstation على أجهزة Playstation 4 و Playstation 3 و Playstation Vita أو من خلال نسخة الويب من المتجر مباشرة على أجهزة الأندرويد الخاصة بهم. الأفلام الأخرى التي يتيحها التطبيق تشمل Spectre و Crimson Peak و The Last Witch Hunter، في حين تشمل البرامج التلفزيونية التي يتيحها التطبيق Arrow و The Walking Dead و Game of Thrones. في أوروبا، تطبيق Playstation Video سيكون متاحا في أستراليا، فرنسا، ألمانيا، إيطاليا، إسبانيا والمملكة المتحدة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma

2016