-->
كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

" فيسبوك " : إطلاق " سبورتس ستاديوم " لعشاق الرياضة

أعلنت شركة " فيس بوك " الاجتماعية عن إطلاق " سبورتس ستاديوم ", و هو مساحة جديدة تهتم بشكل أساسي بتبادل المعلومات حول الاحداث الرياضية مباشرة في مكان واحد .

و يعد " سبورتس ستاديوم" مكانا مخصصا حصريا لمعايشة  التجربة الرياضية على الهواء مع أصدقائك و باقي العالم حسب ما أوضح ستيف كافكا مدير قسم المنتجات في " فيس بوك ".

و سيبدأ الفضاء الجديد بمباريات كرة القدم الامريكية,على ان يتضمن لاحقا رياضات أخرى من جميع أنحاء العالم من بينها كرة السلة و كرة القدم .

و أوضح كافكا أنه بوجود 650 مليون مهتم بالرياضة من بين أعضاء فيس بوك, فان هذا الاخير سيصبح أكبر ملعب في العالم . كما أشار الى أن الناس تستخدم الفيس بوك بالفعل للاحتفال او التعبير عن حزنهم تجاه الاحداث الرياضية,مؤكدا على ان هدف المنصة الجديدة هو أن يشعر المستخدمون كما لو أنهم يشاهدون المباراة مع أصدقائهم رغم أنهم ليسوا معا .

و بات الفضاء الجديد متاحا في نسخته الاولية لمستخدمي هواتف " أي فون" في الولايات المتحدة, و من المنتظر أن يصل الى منصات أخرى خلال الاسابيع المقبلة 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma

2016