-->
كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

إمكانية زيادة أزيد من 500 عضو على Telegram بعد التحديث الجديد

إمكانية زيادة أزيد من 500 عضو على Telegram بعد التحديث الجديد






بدأ تطبيق تليغرام يسير بخطى ثابتة لاعتلاء مراتب متقدمة مع الكبار، وقد وصل عدد المستخدمين لهذا التطبيق عن ما يزيد 100 مليون مستخدم لحد الآن، وهذا الرقم الذي وصله هذا التطبيق جاء نتيجة التحديثات التي تأتي بالمميزات كل مرة.
جاء تطبيق تليغرام بتحديث جديد  على نظام التشغيل أندرويد و أبل، حيث أنه خلال هذا التحديث يمكن لمستخدميه التفوق على مستخدمي باقي التطبيقات الأخرى، وذلك فيما يخص رفع عدد الأعضاء في المجموعة، حيث جاء التحديث بميزة رائعة والتي تتجلى في رفع أعضاء المجموعة من 1000 إلى 5000 عضوا متخطيا باقي التطبيقات الأخرى كالواتساب مثلا حيث أن عدده الأقصى هو 100 عضو فقط.
ونشير إلى أن هذا التحديث جاء بإمكانية اختيار الوضع العام من طرف مدير المجموعة، وذلك من أجل إتاحة المشاهدة من طرف الجميع عبر الروابط، قبل المشاركة و يتيح هذا التحديث أيضا عند الإبلاغ عن عضو مسيء يقوم التطبيق تلقائيا بمسح رسائله من المجموعة بشكل نهائي. وفي الأخير فالتحديث جاء كذلك بمجموعة من التحسينات شملت التطبيق.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma

2016