-->
كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

OnePlus تطلق تطبيق Gallery لمعرض الصور

OnePlus تطلق تطبيق Gallery لمعرض الصور

كما هو معروف عن OnePlus بإنتاجها للعديد من الهواتف الذكية و بأسعار مناسبة، حيث أنها تهدف إلى استهداف زبائنها من نوع خاص، وتتنوع هواتفها حسب السعر ففيها المتوسط والمنخفض الثمن، ويعتبر هاتفها الذكي OnePlus X من بين هواتفها الأقل تكلفة وقد حقق هذا الهاتف نجاحات كبيرة منذ صدوره في الصين، ويعتبر هاتف OnePlus 1 و هاتف OnePlus 2 من بين أبرز هواتفها المتوسطة الثمن. وكما هو معروف عن الشركة الصينية أن إنتاجها ينصب فقط في مجال إنتاج الهواتف الذكية. لكن في هذه المرة دخلت مجالا آخر وهو مجال إنتاج التطبيقات.
وقامت الشركة الصينية بإنتاج أول تطبيق لها، والذي يستهدف من الدرجة الأولى مستخدمي هواتفها الذكية OnePlus بأنواعها المتعددة ، و وضعت لهذا التطبيق الجديد اسم OnePlus Gallery، والذي صمم خصيصا لمساعدة مستخدمي هذا النوع من الهواتف في تحرير الصور وترتيبها أو تخزينها في هواتفها، ويتيح هذا التطبيق هذه الإمكانية سواء كان المستخدم متصلا بالأنترنيت أو منفصلا عنها.
unnamed2
وفي الأخير نشير إلى تطبيق OnePlus Gallery الجديد متاح على جميع أجهزة وان بلس OnePlus  وكذا عبر متجر قوقل بلاي

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma

2016