-->
كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

OnePlus بدأت بإختبار تحديث الأندرويد Marshmallow للهاتف OnePlus 2



بالنسبة لملاك الهاتف OnePlus 2 والذين ينتظرون تحديث الأندرويد Marshmallow بفارغ الصبر، فنحن هنا مع بعض الأنباء السار والمتمثلة في كون شركة OnePlus قد بدأت بإختبار تحديث OxygenOS 3.0 الذي يستند على نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow للهاتف OnePlus 2.
التحديث الإختبار يجلب معه نظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow، فضلا عن مجموعة من التعديلات والإضافات، بما في ذلك تخصيص الشاشة الرئيسية، وإضافة خلفيات جديدة، وشريط التمرير للتنبيهات. وتجدر الإشارة إلى أن هذا يأتي بعد مرور بضعة أسابيع فقط من إصدار تحديث OxygenOS 2.2.1، وهو التحديث الذي يجلب معه الدعم لتنسيق RAW لتطبيق الكاميرا OnePlus Camera الذي يأتي بشكل مسبق مع الهاتف OnePlus 2، فضلا عن مجموعة من التغييرات الأخرى.
ليست هناك حاليا أية معلومات حول موعد إصدار النسخة النهائية من تحديث OxygenOS 3.0 للهاتف OnePlus 2، وعلى الرغم من أن عملية إختبار التحديث قد بدأت الآن، فلا ينبغي أن يستغرق الأمر وقتا طويلا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma

2016