-->
كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

هواتف HTC بدأت بتلقي تحديث الاندرويد 6.0 Marshmallow



قامت شركة HTC حتى الآن، بإصدار تحديث الأندرويد 6.0 Marshmallow لعدد قليل من هواتفها الذكية، وبالتحديد لكل من HTC One M8 و HTC One M9. لذا فإن السؤال هو، ماذا عن هواتف HTC الأخرى الأقل شهرة؟ هل سيحصلون على تحديث الأندرويد Marshmallow أيضا؟ حسنا، يبدو أن شركة HTC لم تنسى هواتفها الذكية الأخرى.
في الواقع، لقد أفيد الآن بأن شركة HTC بدأت بإصدار تحديث الأندرويد 6.0 Marshmallow لثلاثة من هواتفها الذكية، ويتعلق الأمر هنا بكل من HTC One E8 و HTC Desire Eye إضافة إلى HTC One M8 Eye. للآسف، يبدو أن عملية إصدار هذه التحديثات تقتصر فقط على أسواق مثل أوروبا والصين، ولكننا نتوقع أن تقوم شركة HTC في نهاية المطاف بإصدار هذه التحديثات في المناطق الاخرى حول العالم في المستقبل القريب.
على أي حال، حالما نعرف بأن هذه التحديثات متاحة أيضا للتحميل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma

2016