-->
كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أفضل تطبيقات لالتقاط صور السيلفي selfie للاندرويد


مرحبا بكم في موقع كل ما يخص التقنية ALL4tech.ma



اذا كنت من محبي التقاط سيلفي selfie والتي إن لم تكن تعرفها فهي عبارة عن صور شخصية يقوم بالتقاطها الشخص، إما بعصا سلفي أو بهاتفه فقط، وهي صورة تكون إما مع الأصدقاء أو شخصية في أي مكان.. وقد انتشرت بشكل كبير في الاومة الاخيرة، وإلى حد الساعة لا زالت هي موضة العصر في الشبكات الاجتماعية، لهذا في هذا الموضوع سوف ننعطيك أفضل تطبيقات لالتقاط صور السيلفي selfie للاندرويد والتي بإمكانكم تحمليها من على متجر جوجل بلاي google play.



1. تطبيق Retrica



هذا التطبيق الغني عن التعريف، والذي أصبحت تجده تقريبا في أي هاتف أندرويد تقع عليه عينك، ما جعله مشهورا لهذه الدرجة هو قدمه أولا، ثانيا هو كونه يحتوي على العديد من التأثيرات التي تضفي جمالية أكثر على صورتك أثناء التقاطها، مما يزيد عليها جمالية واحترافية أكثر.

لتحميل التطبيق

2. تطبيق Candy camera


تطبيق لا يقل شهرة عن Retrica، وهو توأمه إن صح التعبير، فهو يحتوي على نفس مميزاته، بل نفس الخط المستعمل في لوجو Retrica هو المستعمل كذلك في تطبيق Candy camera، إلا أنه هو كذلك جميل وبه مميزات أخرى، لا يحتوي عليها التطبيق السابق.

لتحميل التطبيق


3. تطبيق Frontback

ما يميز هذا التطبيق، هو كونه يمكنك من التقاط الصورة بالكاميرا الأمامية والخلفية في نفس الوقت، أي أنك حينما تلتقط صورة سيلفي فأنت تصور نفسك بالكاميرا الأمامية، ويتم التقاط صورة كذلك لما تراه أي لما هو أمامك بالكاميرا الخلفية، هاته الخاصية المميزة هي ما جعلته يأخذ شهرة كبيرة في هذا العالم (أكثر من مليون مستخدم للتطبيق 000 17) وصراحة يستحقها.

لتحميل التطبيق:



هذا الموضوع قدم لكم من طرف موقع كل ما يخص التقنية ALL4tech.ma اذا اعجبك الشرح لا تنسى مشاركته مع اصدقائك 3

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma

2016