-->
كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

طريقة حذف مجموعة من البرامج في وقت واحد و ازالتها من جدورها

مرحبا بكم في موقعكم المفضل كل ما يخص التقنية ALL4tech.ma

مرحبا اعزائي اليوم نقدم لكم موضوع يخص صيانة نظام الحاسوب و هو برمامج يقوم بعدة وظائف و من اهم الوظائف التي يقوم بها و التي جعلنا نقوم بعرضه لكم في هذا الموضوع هو ما يميزه عن باقي البرامج لذالك تعرف عليها من خلال هذا الموضوع
برنامج بي سي يوم أن إنستولر BCUninstaller هو أحد برامج صيانة النظام Maintenance و هذه نسخة مجانية بحجم 2 ميجا بايت و هو متوفر و يعمل على انظمة التشغيل : WinXP, Windows Vista, Windows 7, Windows 8 وهى نسخة تحمل الترخيص برامج مجانية Freeware .
هو برنامج قوي لحذف و ازالة تثبيت البرامج حيث يقوم بوظيفة حذف البرامج الذي يقوم المُستخدم بتثبيتها علي الحاسوب ولكن ما يميزهُ هو إزالة البرامج من جذورها بحيث لا يترك لها آثر في الكمبيوتر .
يمكنك من حذف مجموعة من البرامج التي تحددها في وقت واحد على عكس اداة ازالة تنصيب البرامج الموجودة فى الويندوز وهي ميزة مناسبة لمن يقوم بتجربة عدة برامج علي الحاسوب فيحتاج لحذفها بعد التجربة .


يمتلك العديد من المميزات و الخصائص التى تميزه عن باقي البرامج مثل الترتيب الذكي للبرامج، إمكانية البحث عن البرامج الغير مرغوب بها اون لاين حتى يستطيع التعرف على البرامج الضارة .
يمكنك من معرفة وقت تثبيت البرنامج، حذف مفاتيح البرامج من محرر الريجستري، توفير خيار Quietly uninstall لإزالة البرامج في صمت، إدارة البرامج التي تعمل مع بدء إقلاع النظام و غيرها الكثير من المعلومات التى يوفرها البرنامج .

تحميل برنامج بي سي يوم أن إنستولر BCUninstaller
من هنا 

شاهد الشرح بالفيديو, فرجة ممتعة





هذا الموضوع قدم لكم من طرف موقع كل ما يخص التقنية ALL4tech.ma إذا أعجب لا تنسى مشاركته مع أصدقائك 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

كل ما يخص التقنية - ALL4tech.ma

2016